الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
التنظيم والإدارة يرسل القواعد التنفيذية لتسكين وترقية الموظفين إلى وحدات الجهاز الإداري للدولة

المصدر: - المركز الاعلامى

التاريخ: - 15-07-2019

قام الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بإرسال القواعدالتنفيذية لقرار رئيس الجهاز رقم 65 لسنة 2019 الصادر بتسكين وترقية الموظفين المخاطبينبأحكام قانون الخدمة المدنية إلى الوزارات والمحافظات والهيئات والجامعات والجهات المعنيةبتطبيق القرار ، والتى أصدرها في كتاب دوري رقم 1 لسنة 2019.

ويهدف قرار الترقية إلى تحسين أوضاع الموظفين والدفعبذوي الكفاءة إلى الوظائف الأعلى بغية الارتقاء وتطوير مستوى الأداء داخل وحدات الجهازلإداري للدولة وتحفيزا لهم على بذل مزيد من الجهد بما يؤدي إلى تقديم خدمات ذات جودةأعلي تلقى رضاء المواطنين .

وأشار الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز  إلى أن الجهاز أعد القواعد التنفيذية لقرار الترقية للالتزام بها عند تنفيذ القرار الصادربتسكين وترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، وذلك في إطار القيامبدوره والحرص على تحقيق العدالة والحفاظ على حقوق جميع الموظفين، وضمانا لدقة تنفيذالقرار من قبل جميع وحدات الجهاز الإداي للدولة المخاطبة بأحكامه.

ويهيب الجهاز بكافة الوحدات المخاطبة بأحكام القرارالمشار إليه مراعاة ما جاء بالقواعد التنفيذية، وإتخاذ كافة الإجراءات من أجل تفعيلما جاء بالقرار رقم 65 لسنة 2019 تجنبا لتأخر ترقيات موظفي تلك الوحدات سواء وزاراتأو مصالح أو هيئات أو أجهزة أو جامعات أو غيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن الجهاز قد طور تطبيقا إلكترونيالمساعدة الوحدات المختلفة في إجراء عملية التسكين والترقية بسهولة ويسر، يمكن استخدامهمن خلال الرابطhttp:/promotion.caoa.gov.eg.

كما يوفر الجهاز نسخة من القواعد التنفيذية علىموقعه الاليكتروني وصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟