الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
تعيين المستشار نادر سعد متحدثا رسميا باسم مجلس الوزراء

المصدر: - اليوم السابع

التاريخ: - 10-10-2018


 أعلنت رئاسة مجلس الوزراء تعيين المستشار نادر سعد، متحدثًا رسميًا باسم رئاسة مجلس الوزراء.


والمستشار نادر سعد، المتحدث الجديد، يبلغُ من العمر 41 عامًا، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم السياسية جامعة القاهرة عام 1999 بتقدير جيد جدًا مع مرتبة الشرف، والتحق بالسلك الدبلوماسى المصرى عام 2001.


وعمل من قبل فى سفارات مصر فى مالاوى، وأنقرة، وواشنطن، كما سبق له العمل مساعدًا لمستشار رئيس الوزراء للشذئون الخارجية فى الفترة من نوفمبر 2012 وحتى مايو 2014.


وفى أول تصريح له عقب تعيينه، أعرب المتحدث باسم مجلس الوزراء عن تقديره وامتنانه لثقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، مشيدًا بما لمسه خلال لقائه بالدكتور مدبولى من حرص واقتناع صادقين لدى رئيس الوزراء بأهمية تمكين الكوادر الشابة، وضخ دماء وأفكار جديدة فى كافة أجهزة الدولة، وذلك فى إطار سعى الحكومة لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تمكين الشباب والاستفادة من طاقاتهم من أجل رفعة مصرنا الحبيبة.


تجدر الإشارة إلى أن السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمى السابق، تم اختياره للعمل فى منصب جديد بديوان عام وزارة الخارجية



الحكومة تدرس آليات الإصلاح الإدارى


 التقى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمقر مجلس الوزراء امس، يوسف علي، رئيس مجموعة اللولو الاستثمارية الهندية والوفد المرافق له لبحث فرص زيادة الاستثمارات بمصر، وحضر اللقاء الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية.



وأعرب رئيس الوزراء عن تطلعه لقيام مجموعة اللولو بالبدء الفورى فى ضخ استثماراتها الجديدة فى مصر، حتى يتسنى بدء العمل الفعلى لتلك التوسعات خلال أقل من عام من الآن بعد أن يتم الانتهاء من الإنشاءات والمبانى اللازمة.



صرح بذلك المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمى باسم رئاسة مجلس الوزراء، مضيفاً أن رئيس مجموعة اللولو أعرب خلال الاجتماع عن تقديره لما لمسه فى حديث رئيس الوزراء من حرص واهتمام بتشجيع الاستثمارات الوافدة وتذليل العقبات، وأن ذلك سوف يشجع المجموعة على المضى قدماً فى تنفيذ استثمارات تقدر بنحو 500 مليون دولار على مدار العامين القادمين فى مشروعات مختلفة.




من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟