الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
التنظيم والإدارة يطلق مسابقة لاختيار أفضل تطبيق لإدارة منظومة النقل بالجهاز

المصدر: - المركز الاعلامى بالجهاز المركزى للتنظيم والادارة

التاريخ: - 01-12-2018


أطلق الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة مسابقة "هاكثون الجهاز" لاستثمار إبداع شباب المبرمجين في تصميم تطبيق الاليكتروني للاستخدام الأمثل للتكنولوجيا في بيئة العمل الحكومي، وإدارة منظومة النقل بمركبات الجهاز. 
ويهدف "الهاكثون" إلى تدشين تطبيق يستخدم على شبكة الإنترنت والهواتف المحمولة من قبل  الإدارات المعنية بمنظومة النقل والعاملين داخل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك لإدارة تعاملاتهم بشكل إلكتروني يوفر الجهد والوقت. 
ويمكن للراغبين في المشاركة التسجيل على  الموقع الاليكتروني الرسمي للجهاز، وذلك بدءا من اليوم أول ديسمبر ولمدة شهر، وستكون الأولوية للمشاركين ضمن فرق لا تقل عن 5 مشاركين من مطوري ومصممي البرمجيات والمتخصصون في قواعد البيانات.
ويشترط في الراغب للتقدم أن يكون طالب أو حديث التخرج، ومصري الجنسية ، ويعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات، ولديه شهادات تخصصية أو احترافية في مجال البرمجيات. 

وتعرف كلمة "هاكاثون" على أنها سباق البرمجة حيث تأتي من اختصار كلمتين بالإنجليزية وهما Hack وتعني البرمجة الاستكشافية وكلمة marathon وتعني السباق  ، و"الهاكاثون" هو حدث يجتمع فيه مبرمجي الكمبيوتر وغيرهم لتطوير البرمجيات. 

جدير بالذكر أن التنظيم والإدارة قد أعلن عن استعداده لإطلاق هاكاثون الجهاز خلال مشاركته مؤخرا في معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصال في دورته الـثانية والعشرين.



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟