الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التقسيمات التنظيمية
مديريات التنظيم و الاداره
الموارد البشرية
الانشطه الرئيسيه
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
احصائيات و بيانات
الاتفاقيات الدولية مع الجهاز
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
روابــط ذات صلــة
أدلة إسترشادية
" وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردني يزور مركز إعداد القادة التابع للتنظيم والإدارة "

المصدر: - المستشار الإعلامي

التاريخ: - 09-05-2018


قام وفد من ديوان الخدمة المدنية الأردني برئاسة الدكتور خلف الهميسات رئيس الديوان بزيارة إلى مركز إعداد القادة التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك على هامش زيارته إلى القاهرة . 


واستمع الوفد الأردني إلى شرح مفصل من القائمين على المركز عن دوره في إعداد القيادات الإدارية لتولى الوظائف القيادية والاشرافية وتنمية مهارات وقدرات العاملين للارتقاء بآدائهم الوظيفى بالإضافة إلى خططه التدريبية في إطار التطورات الحديثة فى مجال الوظيفة العامة وماتتطلبه من استخدام أساليب وطرق وتقنيات حديثة فى آدائها حتى تتمكن من تلبية الاحتياجات المختلفة . 


كما اطلع الوفد على الجهود التي يبذلها المركز على صعيد تدريب الموفدين من الدول العربية  الشقيقة فضلا عن خطة المركز في تنظيم المؤتمرات والندوات التي تتناول دراسة ومناقشة المشكلات المعاصرة التي تعترض طريق التنمية الإدارية . 


من جانبه ،، ثَمن رئيس الديوان الدكتور خلف الهميسات الدور الذي يقوم به الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من خلال المركز في عملية التدريب باعتباره أهم محاور تطوير العمل وأحد المداخل الأساسية لاعداد وتنمية الموارد البشرية ، وتحسين مستوى آداء أعمالهم ، ومن ثم الرقى بالمستوى العام للوحدات الإدارية التى يعملون بها.


وقال الهميسات إن الفترة القادمة ستشهد أفاقا أرحب من التعاون وتبادل الخبرات بين ديوان الخدمة المدنية الأردني والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، مشيدا بخطوات الإصلاح الإداري غير المسبوقة التي تشهدها الدولة المصرية .



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟