الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التقسيمات التنظيمية
مديريات التنظيم و الاداره
الموارد البشرية
الانشطه الرئيسيه
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
احصائيات و بيانات
الاتفاقيات الدولية مع الجهاز
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
روابــط ذات صلــة
أدلة إسترشادية
ملخص حفل التقرير السنوي

المصدر: - المستشار الإعلامي

التاريخ: - 19-02-2018

المستشار الدكتور محمد جميل يعرض التقرير السنوي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2017 "

" القيادات الجديدة بالجهاز تؤدي قسم اليمين مام د. جميل في سابقة هي الأولى من نوعها "

عرض المستشار الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، التقرير السنوي للجهاز لعام 2017.

وقال إن التقرير يرصد ويوثق كل البيانات والإحصائيات والمؤشرات بكل دقة وحداثة عن جميع الأنشطة والإنجازات بالإدارات المركزية في الجهاز العريق.

وأضاف د. جميل خلال حفل إطلاق تقرير انجازات الجهاز 2017 أن مثل هذه التقارير تبني جسورًا من التواصل الفعال والبناء بين الجهاز ومؤسسات الدولة المختلفة ما سيكون له عظيم الأثر في تحقيق الهدف والغاية في النهوض بالعمل الإداري، والوقوف على المشكلات والمعوقات ووضع الخطط الإستراتيجية.

وأوضح د. جميل أن هذا التقرير ليس لعرض البيانات وحسب، بل إتاحتها بصورة مرنة وسهلة التداول وتحليلها وترجمتها حتى يمكن أن تؤتي ثمارها في عملية التطوير المنشودة من خلال تقييم الذات ووضع الخطط المستقبلية للتطوير.

وتابع د. جميل أن الجهاز حرص في هذا التقرير على عرض اختصاصات الجهاز بشكل مبسط وميسر وما حققه الجهاز من خطوات على مدى عام كامل في مجـال آليات تنفيذ قانون الخدمة المدنية الصادر بقانون رقم 81 لسنة 2016، والخدمات المقدمة للجهات والمواطنين إلى جانب عملية التطوير المؤسسي للجهاز والشراكات وبروتوكولات التعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة، وأيضًا مع بعض الجهات العربية والدولية.

وقال د. جميل  إن الجهاز حقق قفزات عالية علي مدار العام لخدمة الدولة وكافة مؤسساتها، لافتًا إلي أنها كانت في إطار القانون وإدراك المسئولية.

وشدد د. جميل على ان ما حققه الجهاز ما كان ليتحقق لولا وجود فريق عمل عالي الكفاءة.

هذا وقد شهد المؤتمر تكريم عدد من القيادات الحالية والسابقة بالجهاز، والشباب العاملين بالجهاز والشخصيات العامة، وكل من ساهم ببصمات واضحة في تطوير الجهاز.

وسلم المستشار محمد جميل، شهادات تقدير للنماذج المساهمة بخبراتها، ومجهودها من قيادات وعاملين والمركز الإعلامي.

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن نجاح وتطور الجهاز يرجع إلي العمل الجماعي مع هذه النماذج المشرفة الناجحة من العاملين، الذين ساهموا بخبراتهم لنجاح الجهاز، قائلا كتر خيركم رفعتوا راسي وراس الجهاز كله.

 كما شهد قيام القيادات الجديدة بالجهاز بأداء قسم اليمين امام رئيس المستشار الدكتور محمد جميل في سابقة هي الأولى في تاريخ التنظيم والإدارة.



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟