الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
انطلاق منتدى الشباب تحت مظلة الأكاديمية الوطنية للتأهيل

المصدر: - الاهرام

التاريخ: - 30-09-2018




 تنطلق فعاليات منتدى شباب العالم للعام الثانى على التوالى فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر 2018، بمدينة شرم الشيخ فى شبه جزيرة سيناء. وبدءًا من هذا العام يعقد المنتدى تحت مظلة   الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.


وتتولى الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذى للأكاديمية، منصب المدير العام للمنتدى. وتضم أجندة منتدى شباب العالم 2018 مجموعة متنوعة من الموضوعات التى تناقش قضايا يعبر من خلالها شباب العالم عن رؤاهم وطموحاتهم، ويتبادلون الخبرات حولها، فى مناقشات ثرية تدور حول محاور السلام والتطوير والإبداع.

كما يعقد على هامش المنتدى نموذج محاكاة القمة العربية ــ الافريقية، وهى قمة إقليمية تعقد على مدى يوم واحد، وذك تنفيذا لتوصيات نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى المنعقد فى مايو 2018 فى إطار تفعيل توصيات منتدى شباب العالم نوفمبر 2017. 
وكشفت مصادر مطلعة عن استمرار حملة التسويق الدولى للمنتدى .


وقد شهدت حملة التسويق خلال الفترة الماضية إقبالا كبيرا من الشباب من مختلف دول العالم للتسجيل فى المنتدى والتعرف على أبرز الفعاليات التى يتضمنها.
ويشهد المنتدى فعاليات متنوعة لإطلاق الطاقات الإبداعية للشباب أبرزها تخصيص  مساحة للإبداع  تعرض بها أحدث ابتكارات الشباب فى مختلف المجالات. ويقام  مسرح شباب العالم  لأول مرة لعرض مختلف ألوان الفنون؛ كالغناء والتمثيل وعروض  ستاند اب كوميدى ، ويضاف إلى ذلك عقد عدة ورش عمل شبابية لمناقشة أبرز المشروعات والقضايا الدولية الملحة



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟