الجهاز المركزى للتنظيم و الاداره
Skip Navigation Links
التشكيل الوزاري
مديريات التنظيم و الادارة
الموارد البشرية
الأنشطة الرئيسية
قطاع فرع الجهاز بالاسكندرية
موقع مركز اعداد القادة
مكتبة الخدمة المدنية
أخبار الجهاز
مشروعات التوظيف
دراسات وأبحاث
إحصائيات و بيانات
الندوات و المؤتمرات
مجلة التنمية الإدارية
ألبوم الصور
نظم و تطبيقات
أدلة إسترشادية
الإتفاقيات الدولية مع الجهاز
روابــط ذات صلــة
التنظيم والإدارة يبدأ تقييم المتقدمين لعضوية المجلس التطوعي للشباب بالوادي الجديد

المصدر: - المركز الاعلامى

التاريخ: - 12-02-2019


بدأ الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ في تقييم المتقدمين لعضوية المجلس التطوعي للشباب بمحافظة الوادي الجديد وذلك باستخدام منظومة تقييم القدرات والمسابقات المركزية وذلك بدءا من ١١ حتي ١٤ فبراير الجارى، حيث يقيم الجهاز  ١٦٩ متقدما لاختيار ٢٥ عضوا. 
وأكد رئيس الجهاز على أن جميع  الاختبارات إليكترونية تتم بدون أي تدخل بشري ، وفقا للفلسفة التى أنشئت من أجلها المنظومة وهي توفير آلية لضمان قياس موضوعي لخبرات المتقدمين لشغل وظائف أو عضويات في مجالس .. مشيرا إلى أن الجهاز لديه القدرة على عقد الاختبارات في مديرياته بالمحافظات وذلك في إطار توفير الوقت والجهد للمتقدمين للاختبارات .
وكشف عن أن الجهاز لديه خطط طموحة للارتقاء بالبنية التكنولوجية لمديريات التنظيم والإدارة وفي مقدمتها مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة الوادي الجديد. 
وأشار الدكتور صالح الشيخ إلى أن اختبارات التقييم تم إعدادها بالتعاون مع اساتذة وخبراء في هذا المجال، بناء على معايير الاختيار والشروط الواجب توافرها في عضو المجلس التطوعي للشباب ، ومن المقرر أن يخضع المتقدم لعدة اختبارات منها اختبار في اللغتين العربية والانجليزية إلي جانب اختبار الجدارات السلوكية وآخر لقياس المعلومات والمعارف العامة .
جديرا بالذكر أن الجهاز سبق وأن أجري تقييما للمتقدمين لشغل وظائف قيادية بمصلحة الضرائب المصرية، كما قيم أيضا المتقدمين لشغل وظائف قيادية بالهيئة العامة للسلع التموينية.



من اين تفضل الحصول على خدمات الجهاز ؟